Useful content

كيف اعتادت عائلتي العيش في منزلهم بدون ماء وتدفئة مركزية

كيف تنتقل من مدينة إلى أخرى. القصص المتحركة ، ما الصعوبات التي كان علي أن أواجهها. حول إيجابيات وسلبيات حياة الضواحي في منزلك. شاركنا المشترك قصتها معنا.

كيف اعتادت عائلتي العيش في منزلهم بدون ماء وتدفئة مركزية
كيف اعتادت عائلتي العيش في منزلهم بدون ماء وتدفئة مركزية

مرحبا جميعا! أنا ألينا ، وقبل 3 سنوات انتقلت إلى منزل ريفي مع عائلتي ، ثلاث قطط وكلبان. تمت هذه الخطوة في فصل الشتاء ، خلال الأشهر الستة الأولى لم يكن هناك ما يكفي من الراحة في حمام ساخن للموسيقى مع شموع عطرية. يبدو أننا ارتكبنا خطأ ، فكيف نتعافى الآن من يوم صعب؟

كيف اعتادت عائلتي العيش في منزلهم بدون ماء وتدفئة مركزية
كيف اعتادت عائلتي العيش في منزلهم بدون ماء وتدفئة مركزية

مر شهران ، تم جلب الماء البارد إلى المنزل. كان هذا بالفعل إنجازًا ، ولم تكن هناك حاجة للذهاب إلى العمود مع دلاء عند -47. بعد ظهور الماء في المنزل ، أصبح من السهل غسل الأطباق ، لكن الأيدي كانت تتجمد حتى في قفازات السيليكون ، المصدر عميق

كيف اعتادت عائلتي العيش في منزلهم بدون ماء وتدفئة مركزية

بعد 4 أشهر أخرى ، كانت والدتي ترغب في بناء حمام داخل منزلنا المبني من الطوب. المساحة الإجمالية 56 متراً مربعاً ، تم تخصيص حوالي 9-10 أمتار للحمام ، بحيث تكون هناك غرفة انتظار لعدة أشخاص ، ورفوف لشخصين ، وموقد مع مكان للغسيل. كانت فكرة عظيمة! وهذا يعني أنه على الرغم من عدم وجود حمام ساخن ، إلا أن الراحة في مكانه ستأتي على الرف بالزيوت العطرية والتدليك بالمكانس.

كيف اعتادت عائلتي العيش في منزلهم بدون ماء وتدفئة مركزية

مرت 3 أشهر أخرى ، تم بناء الحمام ، وشاركت العائلة بأكملها في هذا العمل الرائع. ساهم كل من الأشخاص السبعة في المشروع المستقبلي. لكن الفرحة كانت مؤقتة. مع قدوم الحمام ، ظهرت مخاوف إضافية: لتنظيف الرفوف بالفرشاة بعد كل استخدام ، مكانس متماسكة لجميع أفراد الأسرة باستخدام إمداد الضيوف وحمل المياه من الصنبور وتنظيف الغلاية وشطف الأرضيات الخشبية باستمرار من الأوراق والأوساخ قمامة. كما يقول المثل: "إذا كنت تحب الركوب - أحب أن تحمل الزلاجات" ، لكن بعد الراحة على الرف والاسترخاء ، لم أرغب في أخذ الخرق والمطهر في يدي.

كيف اعتادت عائلتي العيش في منزلهم بدون ماء وتدفئة مركزية

لقد مرت 1 ، 5 أشهر أخرى. استسلم كل فرد من أفراد الأسرة للغسيل البديل لـ "غرفة الاستراحة" ، وأضيفت حديقة نباتية وموسم زراعة لجميع الهموم. لقد مر الكثير من المشاجرات والخلافات ، بينما كنت أدرس ، عملت أختي وبقية جيل البالغين. في البقايا الجافة الخالية ، كانت هناك جدة وابنة أخت صغيرة ، لم تتخلص من العديد من الأسرة ، ولم يحضروا الحطب للاستحمام المسائي ولم يذهبوا إلى الغابة من أجل أغصان البتولا. كان من الصعب إضافة "متعة" الحديقة إلى جميع الأنشطة الإلزامية. ولكن نظرًا لوجود العديد من الأشخاص المفكرين في الأسرة ، فقد توصلوا أيضًا إلى حل وسط للعمل على "نوبات". دخل المخطط بانتظام في الحياة اليومية ، وساعدت في عطلات نهاية الأسبوع ، والباقي - مع حلول الأيام المجانية.

كيف اعتادت عائلتي العيش في منزلهم بدون ماء وتدفئة مركزية

نحن نعيش في منطقة كيميروفو ، في ضواحي بلدة صغيرة. ونعم ، في فصل الشتاء ، تنخفض درجة الحرارة إلى -47 ، يقع المنزل بجوار النهر. في مثل هذا الوقت ، يحفظ موقدنا الموثوق به ، والذي يحتاج إلى التسخين مرة واحدة في الليل ، فلا توجد تدفئة مركزية. لكن ، لحسن الحظ ، عندما تم وضع طريق على الممر ، تمكنوا من نقل الفحم الجيد ، وهو ما يكفي من الساعة 8 مساءً إلى 9 صباحًا.

كيف اعتادت عائلتي العيش في منزلهم بدون ماء وتدفئة مركزية
أسرار زراعة الورد

أسرار زراعة الورد

يعرف كثير من الناس أن ردة هو الأكثر زهرة جميلة في سنوات عديدة، ورعايتهم، وأدركت أي خطأ على الإطلا...

اقرأ أكثر

فبراير: ما هي الألوان حان الوقت لشتلات النباتات

فبراير: ما هي الألوان حان الوقت لشتلات النباتات

براعم - وسيلة للحصول تزهر في وقت سابق. عرض: http://grassia.ruمشكلة زهرة - ربما يكون واحدا من أكثر...

اقرأ أكثر

صفح: سلبيات غير متوقعة، وإذا كان السعر لنوعية يعتمد

صفح: سلبيات غير متوقعة، وإذا كان السعر لنوعية يعتمد

أرضية المنزل يحدد مزاج الداخلية بأكملها. وينتج صفح في مجموعة متنوعة من الألوان والقوام. كومة من ا...

اقرأ أكثر